Tuesday 15 August 2017

من قبل المستهلكين ، بالنسبة للمستهلكين 1


لا تدع لهم تفلت من العقاب . و سهل حصوي؛ السماح لل حقيقة من قبل معروف ! و التجارة؛ تحديث تقرير برنامج & أمبير ؛ الخدمات مساعدة & أمبير ؛ أسئلة وأجوبة الموارد الاستهلاكية التحقق الدليل التجاري دليل قانوني المستهلكين قل شكرا في وسائل الإعلام إصلاح سمعتك الطريق الصحيح التأييد المؤسسية سمعة الإدارة برنامج الدعوة للشركات هذا هو أفضل وسيلة لإدارة و إصلاح سمعة عملك . يختبئ الشكاوى سلبية ليست سوى إسعافات أولية . المستهلكين يريدون أن يروا كيف استغرق عمل رعاية الأعمال التجارية . و جميع الأعمال على الشكاوى. كيف تأخذ تلك الشركات الرعاية من هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من الأعمال السيئة . المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص يمكن أن يعترف بأخطائه و أذكر كيف جعلوا من التحسينات.

No comments:

Post a Comment