Friday 15 September 2017

هل الخيارات الثنائية الحلال في الإسلام


هل الخيارات الثنائية الحلال في الإسلام؟ التداول مع الخيارات الثنائية يبدو أن تقسيم المجتمع الإسلامي. ومن جديد وأمبير؛ أداة غريبة على الأسهم والسلع والعملات ومؤشرات السوق. في حين أن تداول العملات الأجنبية أو البورصة التداول العادي لا يكون لها طابع خطير جدا ويحتاج إلى معرفة أساسية لجعل حتى التجارة الأولى، تداول خيارات الرقمية ثم هو الآخر ذلك. يمكن لأي شخص أن ينضم وسيط على الانترنت وبدء التداول على الفور في حين لدينا سوى اثنين من الخيارات للاختيار من بينها لفترة زمنية معينة. مثالا واحدا: إذا كنت تتاجر على النفط، اخترت "ضع" (إذا كنت تعتقد أن النفط تنخفض) أو "اتصل" (إذا كنت تعتقد أن النفط ترتفع). هناك وسطاء مثل بنك أوف دي ثنائي مع expery خيار صغير جدا مثل 60 ثانية أو ما شابه 5 دقائق. لذلك مهمتك هي للتنبؤ إذا كان سعر السوق من النفط يذهب صعودا أو هبوطا في غضون الدقائق 60 المقبلة ثانية أو 5 (على سبيل المثال في بنك أوف دي ثنائي). كما ترون هناك هو نوع من الرهان الحرف التي من الواضح أنها حرام (الحرام) وليس حلال (حلال) وفقا لقواعد شريعة (šarī'a). وبالتالي فإن التداول مع الخيارات الثنائية هو شيء صعب: هو نوع واحد من تداول الأسهم / التداول بشكل عام في الأسواق ومن ناحية أخرى غالبا ما عرضت عليه ذات طابع الرهان. العديد من السماسرة على الانترنت تقدم منحة، الصفقات خالية من المخاطر والكثير من الأدوات التسويقية الأخرى التي هي مشتركة لاستخدامها في الكازينوهات على الانترنت وغيرها من الرهان المواقع من الكفار. من المهم أن تستخدم وسيطا الإسلامي مع NO RIBA! هناك 2 طرق كيف لا للتجارة مع الخيارات الثنائية، بطريقتين التي تجعل حرام الخيارات الثنائية: إذا كنت تتاجر في العملات أو إذا كنت تستخدم من دون استراتيجية مثل الرهان. تداول الخيارات الثنائية ليس الغرر: إذا كنت تجنب كل تداول مع العملات! يجب أن لا تتاجر مع EUR / USD مهما كانت جيدة سيكون بالنسبة لك. البقاء مع القيم والسلع مثل النفط والذهب وأنت آمن للتجارة. تداول الخيارات الثنائية ليس الميسر، Quimar: إذا كنت تقرأ أدناه واستخدام استراتيجيتنا كنت ع NOT الرهان، كنت تستثمر بشكل خطير في القيم الصلبة. لذلك هذا النوع من التداول على ما يرام مع الميسر / Quimar، ولكن لديك لاستخدام تاجر مع حساب التداول الإسلامي. يتداول مع الخيارات الثنائية حلال (حلال) أو حرام (الحرام) في الإسلام؟ إخواني الإسلامية العزيزة، نحن الأشخاص الذين ولدوا لتداول منذ العصور القديمة - لدينا التداول في دمائنا الحياة ونحن جيدة جدا في ذلك. الوضع مع خيارات الرقمية هو جديد إلى حد ما - وليس فقط للعالم ISAMIC، ولكن لالعالم بأسره. وهي طريقة غريبة جدا وغير معروفة من التداول، وبالتالي لم تكن هناك العديد من الكلمات من قبل الناس من الحكمة التي يمكن أن تؤدي بنا. وجدنا جوابا على هذا السؤال يريد كل مسلم جيد أن نعرف قبل البدء في التجارة. الجواب إخواني الأعزاء تكمن بالفعل داخل نفسك! هذه الإجابة تكمن في نيتك من التداول. إذا كنت بدء التداول مع الخيارات الثنائية من دون واضحة خطة واستراتيجية وأسلوب - أنت فقط القمار - الرهان على ما يصل (دعوة) أو أسفل (وضع). إذا كنت مراقبة السوق واتخاذ القرارات الحكيمة لكسب بعض المال الاضافي لعائلتك أو لنصرة الدين الإسلامي، واستخدام المعرفة والحكمة كرجل يهتم لأسرته ومسجده. ليس هناك تحديدا الحقيقي الخيارات الثنائية الإسلامية. لذلك علينا أن نلقي نظرة في التفاصيل حول هذا الموضوع: حلال (حلال) للتجارة: التداول الخاص بك مع الخيارات الثنائية حلالا إذا: يمكنك استخدام جيد الخيارات الثنائية الحلال الوسيط الذي لا السوق مع الأشياء "مثل الرهان" أو الغش إخواننا المسلمين. أنت تتاجر مع ضبط النفس وتتاجر ابدا لتعويض الخسائر الناجمة عن الصفقات السابقة. يمكنك تجنب تداول مع العملات. أنت تتاجر مع استراتيجية واضحة بعد مراقبة السوق و / أو المؤشرات الاقتصادية. كنت لا تأخذ أي "مكافأة" أو "الصفقات خالية من المخاطر". أنت لا تتاجر لتعويض الخسائر. أنت أبدا الكذب بشأن النفقات التجارية الخاصة بك لعائلتك أو أي شخص آخر. كنت تأخذ وسيط على الانترنت التي تقدم نوع الحساب الإسلامي مثل من 24Option هو نقطة انطلاق جيدة لحلالا التداول مع الخيارات الثنائية Halalbinaryoptions. com توصي 24Option للأنشطة التجارية الخاصة بك، وأنها توفر أفضل حسابات إسلامية، هي آمنة وموثوق بها للغاية. حرام (الحرام) للتجارة: تجارتك مع خيارات الرقمية هو حرام إذا: كنت تظن نفسك يسيطر عليها الجشع في حين التداول كنت تتاجر "السريين" دون السماح فاملي بك تعرف عن المصاريف والأرباح الخاصة بك تشعر أنك مدمن على التداول كنت تتاجر دون consciouness والمعرفة أنت لا بحوث عن كل التجارة واستخدام استراتيجية للمتاجرة محاولة تعويض الخسائر من قبل أنت تتاجر مع مشاعر قوية كنت تأخذ المال من أجل التداول التي لم يكن لديك (مثل القرض أو الائتمان) أنت تتاجر مع وسطاء ليست خطيرة و "الرهان الموجه". لماذا يكون من الصعب جدا القول ما اذا الخيارات الثنائية هي حلال أم حرام في الإسلام؟ كثير من الناس أن يسألوا أنفسهم إذا التداول مع خيارات الرقمية هو شكل الحلال التداول في العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع وسوق الاوراق المالية. لماذا هم جميعا غير متأكد من ذلك؟ ما الذي يجعل منهم تعتقد أن التداول مع الخيارات الثنائية هو حرام؟ الجواب بسيط لأنه يمكن أن يكون: إنها طريقة غريبة جدا جديدة جدا وما زال التداول والحصول على المال. كل إمكانية لكسب المال لديها ما يصل وسلبيات كما تعلمون. إذا كنت تتاجر على بازار على سبيل المثال وكنت تاجر جيد يمكن أن يكون أن البائع أو المشتري هو غير راض عن هذه الصفقة بعد أن ألقى عليه، لأنك أجبره على القيام بذلك. ومع ذلك، والجميع مسؤول عن قراراته الخاصة. الشيء نفسه ينطبق على التجارة مع هذا شراء الخيار الرقيقة. هناك واحد من خصائص الشخصية في السؤال التالي: هل منضبطة بما فيه الكفاية للتجارة؟ سيكون لديك لتوصيل العواطف، سيكون لديك لتجنب الحصول على الجشع، سيكون لديك لاتخاذ قرارات باردة في حالات الساخنة، سيكون لديك لمقاومة seducting العروض مكافأة وسيكون لديك لحساب وقيام إدارة المال مثل الرجال الحقيقي أن الرعاية لزوجاتهم والأطفال. هل أنت قادرة على الإجابة على جميع الأسئلة مع هذا نعم؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم هناك احتمالات جيدة أن كنت تتاجر الحلال. نحن غير قادر على مساعدتك في الصدق لنفسك - عليك أن تكون صادقة وحشية لنفسك (مثل محمد مرة واحدة ... أنا متأكد من أنك تذكر) لمعرفة ما إذا كان يصلح لهذه المعايير. الأسئلة اسمه لا تدور حول معرفة ما اذا كنت سوف تكون تاجر جيد مع الخيارات الثنائية! هذا هو مكتوب في كتاب آخر. لبداية نود أن ننصح لقراءة الكتاب الاليكترونى الخاص بي "تحميل مجاني" (يمكنك العثور عليها على هذا الموقع) - التمسك بها مع الحديد و، فإنك سوف تحقق أرباحا جيدة من الخيارات الثنائية. لا بالجنون إذا كنت تفقد بعض المواقف. وهذا أمر طبيعي تماما وجزء من نجاح التجاري. اتبع استراتيجية وتحليل وعلى المدى الطويل سوف تحقق أرباحا جيدة. لا تنسى أن تعطي قطعة صغيرة من أرباحك إلى المسجد المحلي لاظهار الامتنان الخاص في سبيل الله ويده مفيدة فوقكم. ربما ترى الآن لماذا يكون من الصعب جدا أن نقول بالضبط إذا التداول مع الخيارات الثنائية هو حلال أم حرام؟. الجواب هو لا يجد في أداة التداول نفسها، والتي يمكن العثور عليها في نفسك، وكيف جيدة تم تطوير شخصيتك. إذا كنت مهتما في الخيارات الثنائية العربية بشكل عام، يرجى النقر على الرابط اجتمعنا هناك بقية المقال جيدة عن تداول الخيارات الثنائية بشكل عام في العالم عربية.

No comments:

Post a Comment